بعد تجديده بشكل كامل، شركة بتلكو تفتتح فرعها بمجمع ستي سنتر البحرين **بشكل حديث – إحساس جديد – عروض رائعة**

August 1, 2017

شهد فرع شركة بتلكو، المزود الرائد للإتصالات الرقمية في مملكة البحرين، بمجمع الستي سنتر أعمال تجديد شاملة. و يضم التصميم الداخلي الجذاب، عناصر أنيقة ومتطورة، تتشابه في مضمونها مع غرفة المعيشة الحديثة بالمنزل حيث تتميز بتوفيرها لأجواء مريحة وودية للعملاء. كما تمت توسعة مناطق الإنتظار وتزويدها بالعديد من الأجهزة المتطورة بغرض التعزيز من تجربة الزبائن خلال فترة إنتظارهم.

وتماشياً مع إستراتيجية الرقمنة التي تتبعها بتلكو، تم تعديل جميع العمليات في منفذ البيع الجديد ورقمنتها بغرض إستخدام أحدث الأنظمة وضمان تقديم خدمات بكفاءة أكبر من أي وقت مضى.

ويواصل المحل تقديم مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات بتلكو بما في ذلك خدمات الهاتف النقال وخدمات الانترنت والخطوط الثابتة، بالإضافة إلى تشكيلة من أحدث الهواتف والأجهزة اللوحية والملحقات.

وتم إفتتاح الفرع رسمياً يوم الأثنين الموافق 31 يوليو بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي مع عددٍ من كبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين بالشركة.

وبمناسبة الإفتتاح، تم الكشف عن مجموعة مختارة من العروض الحصرية والصفقات الترويجية المغرية المتوافرة بشكل حصري لزبائن المحل الجديد لفترة محدودة ، ومن ضمنها عروض رائعة على أحدث الأجهزة.

وعبرت المهندسة منى والإدارة التنفيذية عن إعجابهم بالشكل الجديد للمحل الكائن بمجمع الستي سنتر والذي يُعد أحد أكثر فروع بتلكو شعبية وإزدحاماً.

وأضافت قائلة: “يعكس التصميم المذهل ذو المواصفات العالمية، مدى حرصنا على توفير منتجات وخدمات وحلول تتميز بكفائتها العالية والتي نقوم بدعمها للتأكد من حصول عملائنا الأعزاء على تجربة شاملة وذلك عن طريق تقديم خدمة متميزة.”

 يفتح محل ستي سنتر البحرين أبوابه من 10:00 ص إلى 11:00 م من السبت إلى الأربعاء، ومن 10:00 ص إلى الساعة 12، يومي الخميس والجمعة.