شركة بتلكو تتعاون مع مزودين رائدين للألعاب الإلكترونية ** تعزز شراكة Valve Steam و i3D.net الخدمات المقدمة لزبائن بتلكو**

August 9, 2017

وقعت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، اتفاقيتين منفصلتين مع شركتين رائدتين من مزودي محتوى الألعاب وهم Steam Valve Corporation و i3D.net. وستتمكن بتلكو، عبر تلك الاتفاقيات الجديدة، من تعزيز تجربة الألعاب على الصعيد المحلي وتقديم أفضل مدة انتظار منخفضة لعملائها.

تُعد شركة Steam Valve Corporation إحدى أكبر منصة ألعاب على شبكة الإنترنت التي تحتوى على 15,000 لعبة وتربط أكثر من 35 مليون مستخدم نشط مع بعضهم ومع بتلكو أيضاً. ومن ناحية أخرى يتخصص موقع i3D.net، الحائز على العديد من الجوائز، في توفير مدة انتظار منخفضة في مجال ألعاب الفيديو عبر الإنترنت. ويقدم فريقهم من المهندسين الفنيين ذوي الخبرة خدمات البنية التحتية عبر الإنترنت وحلول الاستضافة المدارة لمجموعة عريضة من المنظمات الدولية من ضمنها بتلكو.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو المهندسة منى الهاشمي أن الشركة تسعى للاستثمار بقوة في توفير أدوات تواصل ذات صلة بجميع قطاعات عملائها.

وأضافت بقولها: “تضمن هذه الخطوة توفير نقطة تواصل مباشرة مع منصات الألعاب العالمية للتأكيد على أن بتلكو هي شبكة الألعاب الأولى في مملكة البحرين.”

ومن جهته، أعرب مدير عام وحدة التسويق، السيد مايكل ستانفورد عن سعادته بالشراكة الحاصلة مع Steam و i3D.net في مجال الألعاب المتنامي والتي تهدف لتقديم أفضل محتوى في العالم بشكل أقرب للعملاء وتوفير مدة انتظار منخفضة لهم للحصول على تجربة رائعة.

والى ذلك، قال السيد ستنج كوستر الرئيس التنفيذي لدى i3D.net: “يوفر موقع i3D.net خدمات عديدة لمجموعة متنوعة من ناشرين ألعاب الفيديو عبر الانترنت، منها جمع عدد كبير من الألعاب المتماشية مع بنيتنا التحتية. وإننا نعمل دوماً على تقريب المحتوى من المستخدم النهائي كما إننا نرحب بالشراكة مع بتلكو.”